??? ???????

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 15 أكتوبر 2018

ربح المال عن طريق النسخ واللصق و تحقيق اكثر من 400 دولار شهريا

ربح المال بدون اي استثمار او تعب كبير هو ما يبحث عنه جميع المبتدئين و في هذا الاطار اقدم لكم اليوم طريقة ربح المال من الانترنت عن طريق النسخ واللصق حيث انك ستربح المال بهته الفكرة التي ساشرحها و ستتمكن من تحقيق اكثر من 400 دولار شهريا ان شاء الله لو اتبعت نصائحي .
ربح المال

ما هي هته الاستراتيجية و كيف ساربح المال منها بسرعة ؟

الفكرة ببساطة تقوم على مبدا النسخ واللصق اي انك سوف تقوم بنسخ حدمات مقدمة من مواقع تبيعها بسعر رخيص و تقوم انت بلصقها في مكان يقدم نفس الخدمات بسعر اغلى ! سابسط لك الفكرة اكثر بطريقة مباشرة مثلا هناك عديد الخدمات المطلوبة في الانترنت مثل الربح من الفيس بوك و اليوتوب و بيع المشاهدات و خدمات soundcloud وخدمات السيو خاصة بيع الباكلينكات و غيره من الخدمات التي تلقى رواجا كبيرة و نسبة مبيعات رهيبة .
ما ستفعله انت هو الدخول الى موقع Seoclerk الذي يقدم هذا النوع من الخدمات و تقوم بالبحث عن خدمة ممتازة ذات تقييمات ايجابية و سعر رخيص و تقوم بنسخ نفس معطيات تلك الخدمة و تقوم بانشاء حساب على ايباي Ebay و لكن تضعها بسعر اعلى بكثير و بذلك عندما يقوم اي مشتري بطلب خدمتك عن طريق موقع ايباي ما ستفعله ببساطة انك ستاخذ البيانات التي يعطيك اياها المشتري و تطلبها من موقع seoclerk .

ربح المال هل هو مضمون بهته الطريقة ؟

 ستضمن ربح المال مجانا عبر هته الفكرة اي انه ان كان سعر تلك الخدمة في موقع الخدمات 100 دولار سوف تبيعها انت بسعر 140 دولار عبر ايباي و بالتالي سوف تتمكن من ربح المال من الانترنت بسرعة و بدون اي جهد او خبرة تذكر .
ساعطيك مثالا عمليا عبر الصور التالية و التي تقدم الخدمات التي نريد بيعها مع الخدمة التالية و التي تقدم اكثر من 100 الف مشاهدة يوتيوب حقيقية و اكثر من 1000 لايك للفيديو و التقييم الايجابي للبائع .
ربح المال
ستقوم انت بنسخ نفس الكلام و لصقه في موقع ايباي و عمل خدمة جديدة تضع نفس التفاصيل و بسعر 150 دولار مثلا .
ربح المال
كما تلاحظ بالصورة اخي لابد ان تضع مدة جيدة تتجاوز مدة الخدمة الاصلية كي لا تتاخر في ارسالها له و طبعا تضع سعر اكبر كي تربح المال من الفرس بين الاسعار و طبعا ايميلك على
Paypal كي تتم ارسال الاموال اليه مباشرة .
ربح المال
و بهته الاستراتيجية الرائعة سوف تتمكن من ربح المال من الانترنت paypal مباشرة وهو الطريقة الاسهل لاستلام اموالك من ايباي و ضمان حقوقك و حقوق المشتري ايضا و بالتالي سوف تربح اكثر من 400 دولار التي تحدثنا عنها في مقدمة المقال بل يمكن ان تضاعف ارباحك بكل سهولة و هنا نصيحة مني كي تتمكن من ربح المال و التسويق بسهولة لخدماتك قم في البداية بارسال الخدمة الى اصدقائك كي يشتروها منك و يعطوك تقييمات ايجابية كي يثق المشتري في حسابك و بعد ذلك يمكن ان ترجع لهم تلك الاموال ان اردت

هناك تعليقان (2):

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????